أخبار

العوامل المؤثرة على تبريد المراوح الصناعية

تحديث:27-01-2021
ملخص:

  1. أداء المحرك وهيكل مروحة كبير السبب وراء الحاج […]

 

1. أداء المحرك وهيكل مروحة كبير

السبب وراء الحاجة إلى معدات المروحة الصناعية الكبيرة الخاصة للتبريد في بعض المناسبات هو أن الحرارة المتولدة من الماكينة أو الحرارة الناتجة عن الطقس مرتفعة للغاية ، ويجب أن تكون هناك معدات مروحة سقف كبيرة الحجم مخصصة ومجهزة بمروحة قوة كبيرة كافية ومحرك عالي الأداء لتبديد الحرارة. لذلك ، فإن وظيفة المحرك وتصميم الهيكل لمعدات المروحة الصناعية الكبيرة هي المتطلبات الأساسية لأداء تبديد الحرارة.

2. تصميم نظام التبريد الشامل

بشكل عام ، تتطلب المساحة المطلوبة لتبديد الحرارة والتبريد على نطاق واسع العديد من معدات المروحة الصناعية الكبيرة للعمل معًا لتبديد الحرارة بشكل فعال. يتطلب ذلك تصميم مصفوفة معدات تبديد الحرارة بالكامل لتتوافق مع مبدأ الطاقة الحركية ومبدأ تدفق الهواء. تمتلك الشركات المصنعة للعلامات التجارية للمراوح الصناعية عمومًا ثروة من حالة هطول الأمطار ، مما يعني أنه يمكنهم في كثير من الأحيان تصميم وبناء أنظمة مروحة صناعية مخصصة مناسبة للمساحات الهيكلية المختلفة.

3 ، الطبيعة العلمية للعملية

بعد بناء نظام المروحة الصناعية الكبيرة رسميًا ، من الضروري عمومًا أن يكون المدير الإقليمي على دراية كاملة بمبدأ تبريد النظام ، ومن الطاقة والتشغيل لضمان أن كل عملية واستخدام يلبي متطلبات المروحة الصناعية الكبيرة المخصصة المعدات ، هذا هو المروحة الصناعية الكبيرة المخصصة مفتاح عمل التبريد وتبديد الحرارة بشكل أفضل.

https://sa.axial-fan.net/

0