أخبار

يجب أن يكون لكل منزل مروحة جيدة للتكييف والتبريد

تحديث:31-03-2021
ملخص:

  يجب أن يكون لكل منزل مروحة جيدة للتكييف والتبريد […]

 

يجب أن يكون لكل منزل مروحة جيدة للتكييف والتبريد. في كل مرة يتم تشغيل المروحة وتشغيلها ، تقوم بتبريد الهواء حول المنزل. يساعد هذا في تقليل كمية التدفئة والتبريد التي تحدث داخل المنزل ويمكنه أيضًا توفير المال على فواتير الخدمات. فيما يلي بعض فوائد وجود مروحة HVAC جيدة في منزلك.

الاستخدام المنتظم يتكون من شيئين هناك حاجة إلى مروحة HVAC جيدة للمساعدة في تبريد منزلك. لكي يحدث هذا ، يجب أن يكون لديك إعداد مستمر لتدفق الهواء عبر الفتحات إلى غرف المنزل. إن تشغيل المروحة بشكل مستمر وتنقية الهواء في جميع أنحاء منزلك له فوائد عديدة لصحة عائلتك. لكن المشجعين لديهم بعض السلبيات.

عند تشغيلها ، يمكن أن تسبب بعض المشاكل الرئيسية لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك. المشكلتان الرئيسيتان اللتان يمكن أن تحدثا أثناء تشغيل المروحة هما: زيادة التبريد ، وزيادة التدفئة. إذا كانت المروحة تعمل باستمرار ولا تغير مستويات سائل التبريد ، فقد يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة نظامك والعمل بجهد أكبر لتبريد الغرفة. تحدث الزيادة في الحرارة بسبب انسداد المرشح بالهواء الملوث الذي يتم نفخه عبر القنوات. يمكن أن يتسبب الهواء المتسخ في حدوث بعض الأضرار الجسيمة لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك إذا تُرك دون ترشيح.

المشكلة الرئيسية التي يمكن أن تحدث عندما تعمل المروحة كثيرًا هي أنها يمكن أن تلحق الضرر بقنوات التكييف. يمكن أن تصبح القنوات مسدودة بالأوساخ والحطام بحيث يصعب على محرك المروحة ضخ الهواء من خلالها. إذا وجدت أن التهوية في غرفتك أصبحت مسدودة أو مقيدة بسبب تراكم الأوساخ والحطام ، فمن المستحسن أن تحدد مقدار الوقت الذي تعمل فيه المروحة باستمرار لتجنب تلف مجاري الهواء.

هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث إذا كان نظام التدفئة والتبريد لديك يعمل بجهد كبير أثناء تشغيل مروحة HVAC بشدة وهي أنه يمكنك مواجهة كلتا المشكلتين في وقت واحد. عندما تضع الكثير من الطاقة في النظام ، يمكن أن يخرج نظامك عن السيطرة ولا يعود إلى إعدادات التشغيل العادية. في هذا السيناريو ، سيكون لديك زيادة في التدفئة والتبريد ، بالإضافة إلى محرك مروحة معطل. غالبًا ما يكون من الأفضل محاولة إعادة ضبط إعدادات التدفئة والتبريد إلى وضعها الطبيعي قبل محاولة إعادة ضبط المروحة. قد تكون فكرة جيدة أن تأخذ نظامك من أجل ضبطه أيضًا ، بحيث يمكن تشخيص أي مشاكل محتملة في تدفق الهواء وحلها.

واحدة من أكبر الطرق لمعرفة ما إذا كانت لديك مشكلة في نظامك هي إذا كنت تعاني من انخفاض في جودة الهواء ، والمعروف باسم تأثير "قرص العسل". يمكن أن يحدث هذا لعدة أسباب ، بما في ذلك المرشح الذي لم يتم تنظيفه بشكل صحيح ، أو الحطام في مجاري الهواء ، أو فلاتر الهواء المسدودة. لا يكون تأثير قرص العسل مرئيًا دائمًا ، ولكن يمكن أن يحدث. إذا قررت أن محرك المروحة الخاص بك لا يسبب المشكلة في أحد هذه السيناريوهات ، فستعرف أنه من الضروري الاتصال بأخصائي تكييف الهواء.

http://sa.axial-fan.net/

0