أخبار

خصائص وتطبيقات المراوح الصناعية

تحديث:10-06-2021
ملخص:

  كما نعلم جميعًا ، المروحة منتج نستخدمه غالبًا في […]

 

كما نعلم جميعًا ، المروحة منتج نستخدمه غالبًا في الصيف. يمكن أن تساعدنا أيضًا في الحصول على بيئة أكثر راحة في الصيف الحار ، ولكن يبدو أنها ذات فائدة قليلة لبعض المساحات الطويلة نسبيًا. في السنوات الأخيرة ، تطورت بعض المراوح الصناعية بسرعة ، وهي منتجات جيدة ، وقد تم حل هذه المشكلة بشكل جيد. فهل تعرف عن خصائص ومجالات التطبيق للمراوح الصناعية الكبيرة؟

1. ما هي مروحة صناعية كبيرة؟

1. المروحة الصناعية هي آلة صناعية شائعة تستخدم على نطاق واسع في المساحات الشاهقة مثل المنشآت الصناعية ، التخزين اللوجيستي ، غرف الانتظار ، قاعات المعارض ، الملاعب ، محلات السوبر ماركت ، إلخ ، كتهوية الفضاء وتبريد الأفراد. يمكن للمراوح الصناعية دفع كمية كبيرة من تدفق الهواء إلى الأرض ، مما يشكل ارتفاعًا معينًا لطبقة تدفق الهواء على الأرض للتحرك أفقيًا ، وبالتالي تعزيز دوران الهواء بشكل عام. ميزة هذا هو التغطية الأرضية الشاملة والدوران ثلاثي الأبعاد للهواء.

2. إن شفرات المروحة الانسيابية المصنعة بمبادئ الديناميكية الهوائية والتكنولوجيا المتقدمة يمكنها دفع كمية كبيرة من الهواء وتوليد مساحة كبيرة من نظام النسيم الطبيعي ، والذي له وظائف مزدوجة للتهوية والتبريد. بالمقارنة مع HVAC التقليدية والمراوح الصغيرة عالية السرعة ، لها تطبيقات لا تضاهى ويمكن تسميتها حلاً للتهوية وتبريد المساحات الطويلة.

2. خصائص المراوح الصناعية الكبيرة

1. تكنولوجيا المروحة الصناعية عبارة عن سلسلة من المنتجات المطورة خصيصًا لتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك ، وتحسين راحة بيئة العمل. كما نعلم جميعًا ، فإن تأثير التبريد والراحة لا يتحقق فقط من خلال التبريد ؛ المنطقة التي تهبها المروحة تعتمد أيضًا على قطر المروحة ، ولا علاقة لها بسرعة المروحة. تجمع المراوح الصناعية ذات القطر الكبير منخفضة السرعة بين هذه الخصائص.

2. لا تحتاج شفرات المروحة إلا إلى الدوران ببطء في الهواء لتشكيل تدفق نسيم مستمر وصامت. تدور شفرات الجنيح الفريدة والفعالة ببطء لإنتاج كمية كبيرة من تدفق الهواء الذي يدفع للأسفل ، مما يؤدي إلى تكوين نوع من العادم يشبه المروحة تقريبًا.

3. سرعة الرياح التي تولدها المروحة الصناعية الكبيرة هي حوالي 2-3 متر في الثانية ، والتي يتم حسابها بالكامل على أساس حجم الهواء لتدفق الهواء الذي يمر فوق جلد الإنسان لإنتاج شعور بارد. سيؤدي تدفق الهواء القوي جدًا إلى جعل الناس يشعرون بالحرارة جسديًا وعقليًا. قد يؤدي الإحساس بالنفخ وسرعة الرياح الشديدة إلى إصابة الناس بالدوار. فقط من خلال المزيج العضوي من تطاير سطح الجسم وسرعة النسيم يمكننا تجميل شعور الجسم البارد.

http://sa.axial-fan.net/

0