أخبار

ما هو الفرق بين محرك التردد المتغير ومحرك مؤازر؟

تحديث:04-08-2016
ملخص:

محرك سيرفو ، والفرق الرئيسي بينه وبين محرك العاكس هو ال […]

محرك سيرفو ، والفرق الرئيسي بينه وبين محرك العاكس هو التشفير الخاص به ، ثم ينتقل إلى محرك سيرفو ، ثم يستخدم نظرية التحكم ، مثل الكسب ، وضبط الوقت ، ويقول ببساطة إن محرك سيرفو هو حلقة مغلقة يعد نظام التحكم ، بالإضافة إلى التشغيل السريع والتوقف السريع وسعة التحميل أفضل من محركات التردد المتغير. مع هذه الخصائص ، يتم إنشاء أوضاع التحكم في السرعة والعزم وموضع. للمناسبات ذات المتطلبات العالية ، يتم تطبيق المزيد من التطبيقات. .

1. مبدأ العمل للمحرك المؤازر والعاكس بالإضافة إلى محرك التيار المتردد العادي هو نفسه في الأساس. إنه ينتمي إلى برنامج تشغيل المحرك من نوع AC-DC ، لكن متطلبات المؤشر الفني مختلفة ، لذلك هناك فرق كبير في تصميم المحرك والسائق. 2. يستخدم نظام المؤازرة بشكل أساسي في تطبيقات مثل التتبع السريع ، مدى السرعة الفائق ، تحديد المواقع بدقة ، السرعة المنخفضة للغاية وعزم الدوران الكبير ، مثل أدوات الآلات CNC الدقيقة ، آلات التعبئة عالية السرعة ، المنسوجات الراقية ، آلات التعبئة والتغليف والطباعة ، وغيرها من الصناعات ذات الصلة. . المؤشرات الفنية الرئيسية هي: يجب أن يصل عزم الدوران العابر إلى 2.5 - 3 أضعاف عزم الدوران المحدد ، يجب أن يتجاوز نطاق السرعة 1: 2000-10000 ، يجب استخدام التشفير كرد فعل السرعة والموقف ، من أجل ضمان وضع وقوف السيارات ، المحرك لديه الفرامل الخاصة به. هناك نوعان من المحركات المؤازرة: محرك DC ومحرك AC. محرك سيرفو DC هو محرك DC خاص ، لكن تطبيق محرك متزامن المغناطيس الدائم AC كان سائدًا. أساسا في الطاقة الصغيرة والمتوسطة (عدة مئات من واط - عشرات KW) ، والأداء الممتاز يجلب أيضا عيوب ارتفاع الأسعار. لذلك ، يتأثر سطح التطبيق الخاص به. ومع ذلك ، مع الانخفاض التدريجي في أسعار أنظمة الماكينات وتحديث المعدات ، سيتم تطبيق المزيد والمزيد من الماكينات على جميع مناحي الحياة. من وجهة نظر الوظيفة ، تتمثل وظيفة المؤازرة بشكل أساسي في: 1 ، التحكم في السرعة 2 ، التحكم في عزم الدوران 3 ، التحكم في الموقع (بما في ذلك تحديد المواقع والتتبع). من وجهة نظر التحكم ، يكون نظام المؤازرة عمومًا نظام ثلاثي الحلقات: حلقة وضع الحلقة الخارجية ، والحلقة الداخلية هي السرعة والحلقة الحالية بدورهما.

الميزة الأساسية:

يمتاز محرك تحويل التردد بالخصائص التالية:

فئة B ارتفاع في درجة الحرارة تصميم وتصنيع العزل فئة F. استخدام مواد عزل البوليمر وعملية تصنيع الطلاء الغمس بالضغط الفراغي واستخدام الهيكل العازل الخاص ، فقد تحسنت اللفات الكهربائية بشكل كبير في عزل الجهد والجهد الميكانيكي ، وهو ما يكفي لتشغيل المحرك بسرعة عالية ومقاومة عالية -ارتفاع التيار الحالي والجهد العاكس الأضرار التي لحقت العزل.

جودة التوازن عالية ، ومستوى الاهتزاز هو الأجزاء الميكانيكية من الدرجة R (السفلية) لديها دقة معالجة عالية ، ويتم استخدام محامل عالية الدقة خاصة للعمل بسرعة عالية.

نظام التهوية والتبريد القسري ، تعتمد جميعها مروحة التدفق المحوري المستوردة ، والهدوء الشديد ، والعمر الطويل والرياح القوية. يتم تبريد المحرك بشكل فعال في أي سرعة ويمكن تشغيله بسرعة عالية أو بسرعة منخفضة لفترة طويلة.

مقارنة بمحرك التردد المتغير التقليدي ، فإن محرك سلسلة YP المصمم بواسطة برنامج AMCAD لديه نطاق سرعة أوسع وجودة تصميم أعلى. تصميم المجال المغناطيسي الخاص يقمع المجال المغناطيسي التوافقي العالي لتلبية النطاق العريض وتوفير الطاقة. مؤشرات تصميم منخفضة الضوضاء. لديها مجموعة واسعة من خصائص تنظيم عزم الدوران وسرعة الطاقة الثابتة ، تنظيم السرعة الثابت وعدم تموج عزم الدوران.

لديها مطابقة جيدة للمعلمات مع جميع أنواع محولات التردد ، ومع التحكم في ناقل الحركة ، يمكنها تحقيق عزم دوران كامل السرعة وعزم دوران كبير التردد المنخفض والتحكم في السرعة عالية الدقة ، والتحكم في الموقع والتحكم السريع في الاستجابة الديناميكية. يمكن تجهيز محرك خاص لتحويل تردد سلسلة YP بالفرامل والتشفير ، بحيث يمكن الحصول على موقف دقيق للسيارات ، ويمكن تحقيق تحكم عالي السرعة في السرعة من خلال التحكم في سرعة الحلقة المغلقة.

اعتماد "المخفض + تردد تحويل السيارات الخاصة + التشفير + العاكس" لتحقيق التحكم الدقيق في السرعة المنخفضة جدا ستبليس تنظيم السرعة. يتميز المحرك الخاص بتحويل تردد سلسلة YP بتنوع جيد ، ويتوافق حجم التثبيت مع معيار IEC ، ويمكن تبديله مع محرك النوع القياسي العام.

0